موقع جو X جو
فلتتفضل زائرنا المنتدى منتداك نرحب بك ترحيبا خاصا يليق بحضرتك بحضرتكي اختي نرحب بالجميع اناثا وذكورا ادعمونا وسجلو في المنتدى وافيدونا واستفيدو وكن عونا للنهوض بهذا المنتدى ان استفدت فاشكر على الاقل برد او مشاركه لاتحرمنا خيرك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي


انثى
متصفحي :
بلادي :
مهنتي :
هوايتي :
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 09/05/2016
التقييم : 0
نقاط المحبة : 630
انا منكم وفيكم اذا* :
  • لا إله إلا الله


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

عادي مازدا حديثه عن السيارات الجديدة التي تقدمها جي بى غبور أوتو في الجناح

في الثلاثاء مايو 17, 2016 1:14 am

مازدا

عقدت الشركة مؤتمرا صحفيا بدأ فيه هيروشي يوشيدا مدير عام قطاع أفريقيا والشرق الأوسط في مازدا حديثه عن السيارات الجديدة التي تقدمها جى بى غبور أوتو في الجناح 

كما أوضح كيف تقدم الشركة في اليابان كامل الدعم للوكيل المحلى ويعزز ذلك السيارات الجديدة والتى تجسد »روح الحركة« كما وصفها يوشيدا، كما أنها تتميز بتكنولوجيا Skyactiv التي تضمن تميزا لتلك السيارات في السوق المحلية.

وعبر رئيس قطاعات مازدا بشركة جى بى غبور أوتو أحمد عبدالغنى عن فخر الشركة بمشاركتها في المعرض وأهمية السيارات التي وقفت على منصة مازدا والتى تتضمن أحدث سيارات الصالون Mazda 6 وMazda 3 الجديدة كليًا موديل 2017، وقال عبدالغني: «إننا على ثقة بأنها جميعًا ستخطف الأنظار، كما هو حالها دائما.»

وأضاف، «تعكس جميع سيارات مازدا مفهوم الأناقة العصرية والبساطة وقوة الأداء، كما أنها تعبر عن مدى الانسجام بين السيارة والسائق ككيان واحد، لذلك فنحن في جى بى غبور أوتو نسعى دائمًا إلى تقديم طرازات استثنائية ومتنوعة من خلال شبكة فروعنا واسعة الانتشار، ونقدم الدعم الكامل لعملائنا من خلال مراكز خدمة ما بعد البيع التي توفر أعلى مستويات الصيانة والضمان وقطع الغيار الأصلية وتغطى جميع أنحاء الجمهورية.

مازدا 2

تتبنى مازدا 2 تصميم «كودو – روح الحركة»، وتجسد مفهوم الانسجام بين التصميم وأحدث ما توصلت إليه الشركة اليابانية من تكنولوجيا. 

تحتوى على وحدة صوت مزودة بشاشه مقاس 7 بوصة ملونه تعمل باللمس، وذراع للتحكم فى الوسائط المتعددة، وتكييف هواء أتوماتيك، وعدادات رياضيه.. تمتاز مازدا 2 بمحرك 4 سلندر، سعة 1500 سى سى، تبلغ قوته 108 حصان، وعزم دوران 139، ونسبة انضغاط قدرها 12:1 وهو ما يميز محرك السيارة، مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، بالإضافة إلى إمكانية تحديد نوع القيادة من خلال اختيار نظام (سبورت مود (Sport Mode -الذى يضمن قدرة تسارع أعلى. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق ماكفرسون المتطور وجنوط سبور مقاس 15بوصة.. ساهمت تكنولوجيا «سكاى أكتيف» الموجودة فى الهيكل، والشاسية، والمحرك، وناقل الحركة فى تعزيز أعلى معايير الصلابة وأعلى مستويات السلامة للوصول إلى قيادة استثنائية مع الأداء المتميز.


مازدا 3


تمتاز مازدا 3 بمحرك 4 سلندر، سعة 1600 سى سي، تبلغ قوته 105 حصان، مع أقصى عزم 143 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك، كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامى ماكفرسون المتطور، ونظام التعليق الخلفى متعدد الوصلات، وجنوط سبور مقاس 16بوصة.. يأتى الهيكل الخارجى للسيارة مازدا 3 ليعكس فكرة التصميم » كودو– روح الحركة« للصانع اليابانى المستوحى من جمال الطبيعة. ويعبر هذا التصميم الرياضى المدمج عن الخصائص العملية والمبتكرة للسيارة. وهى مزودة بمصابيح ضباب أمامية تضفى على مقدمتها لمسة جمالية جذابة، وخاصية الإضاءة الأمامية خلال النهار LED..

 كما تحتوى على إضاءة زينون بضبط ذاتى لمستوى الإضاءة، ونظام الإضاءة الأمامية التكيفية، وتكييف هواء أتوماتيك، وحساس مطر أتوماتيك، وحساس إضاءة أتوماتيك، وتحذير عند انخفاض مستوى مياه المساحات، ورشاشات لتنظيف المصابيح الأمامية، ومصابيح LED خلفية، وزجاج خلفى داكن اللون، وسبويلر خلفي.. ومن أهم وسائل السلامة: وسائد هوائية جانبية، ومراَه داخليه ذاتية التعتيم، وعرض للكاميرا الخلفية، وجهاز تحذير المسافة الخلفية. كما أنها مجهزة بمثبت السرعة (Cruise Control)، ومقاعد رياضية مكسوة بالجلد، عجلة قيادة متعددة المهام، مع إمكانية تعديل كرسى السائق كهربائيا فى 6 اتجاهات، وشاشة عرض فى نطاق الرؤية، وعدادات رياضيه، وفتحة سقف كهربائية، ووحدة صوت مزودة بشاشة مقاس 7 بوصة ملونه تعمل باللمس، وذراع للتحكم فى الوسائط المتعددة.

مازدا 6

مازدا 6 الجديدة كليا هى أيقونة مازدا التى تقدم نفسها ببساطة، تم تصميم سيارات مازدا 6 تجسيدا لمفهوم «كودو – روح الحركة» لتدير الرؤوس وتثير الاعجاب. تأتى مازدا 6 بمحركين الأول 4 سلندر سعة 2000 سى سى بقوة 155 حصان، وعزم دوران 200 نيوتن، والثانى محرك 4 سلندر أيضا سعة 2500 سى سى بقوة 187 حصان، وعزم دوران 250 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، جنوط سبور مقاس 19 بوصة «اختياري».. تأتى مازدا 6 بوسائد هوائية جانبية، وبرنامج تدعيم المكابح، ومكابح اليد كهربائية، ومراَه داخلية ذاتية التعتيم، وعرض للكاميرا الخلفية، وجهاز تحذير المسافة الأمامية والخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، عجلة قيادة متعددة المهام، ومثبت سرعة، وامكانية ناقل الحركة عن طريق مقابض اضافية خلف المقود، وتعديل كرسى السائق والراكب الامامى كهربائيا فى 6 اتجاهات، وإضاءة زينون بضبط ذاتى لمستوى الإضاءة، ووحدة صوت مزودة بشاشة مقاس 7 بوصة ملونة تعمل باللمس، وذراع للتحكم فى الوسائط المتعددة.. تجمع مقصورتها الرحبة بعناية بين تفاصيل الأناقة ووسائل الراحة. استرخ فى المقاعد الواسعة الأنيقة وانتعش مع التكييف ذى التحكم الثنائى فى درجات الحرارة، واشعر بالحرية من خلال فتحة السقف الكهربائية ذات الاطلالة المشرقة.


مازدا CX-5

تجمع مازدا CX-5 بين المقصورة الواسعة الهادئة، وأحدث أنظمة الأمان، والأداء المبهر مع لمسات دافئة تعزز الراحة لجميع الركاب. تأتى مازدا CX-5 بمحركين، الأول بنظام جر أمامى بمحرك 4 سلندر سعة 2000 سى سى بقوة 155 حصان، وعزم دوران 200 نيوتن، والثانى بنظام دفع رباعى بمحرك 4سلندر أيضًا سعة 2500 سى سى بقوة 187 حصان، وعزم دوران 250 نيوتن، ونسبة انضغاط قدرها 13:1 وهو ما يميز محركات السيارة، مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، جنوط سبور مقاس 19 بوصة «إختيارى».. 

كما أنها مجهزة بوسائد هوائية جانبية، ونظام الاتزان الالكتروني، ومكابح اليد كهربائية، ومراَه داخليه ذاتية التعتيم، وعرض للكاميرا الخلفية، ونظام مراقبة الانحراف عن الطريق الرئيسي، وجهاز تحذير المسافة الأمامية والخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومصابيح ضباب أمامية LED وخلفية هالوجين.. 

وتحتوى أيضًا على نظام القيادة الرياضية Sport Mode، ومثبت السرعة، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائى فى درجات الحرارة، وفتحة سقف كهربائية، وحساس مطر أتوماتيك، وحساس إضاءة أتوماتيك، عجلة قيادة متعددة المهام، وتعديل كرسى السائق كهربائيا فى 6 اتجاهات، ومقاعد مكسوة بالجلد، وإضاءة LED بضبط ذاتى لمستوى الإضاءة، ومصابيح LED خلفية، ووحدة صوت مزودة بشاشة مقاس 7 بوصة ملونة تعمل باللمس، وذراع للتحكم فى الوسائط المتعددة.
avatar


ذكر
العمر : 19
متصفحي :
بلادي :
مهنتي :
هوايتي :
عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 17/04/2015
التقييم : 15
نقاط المحبة : 1209
انا منكم وفيكم اذا* :
  • لا إله إلا الله


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://jwxjw.montadarabi.com

عادي رد: مازدا حديثه عن السيارات الجديدة التي تقدمها جي بى غبور أوتو في الجناح

في الثلاثاء مايو 17, 2016 2:42 pm
استمري في الابداع


تحياتي لكي
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى