موقع جو X جو
فلتتفضل زائرنا المنتدى منتداك نرحب بك ترحيبا خاصا يليق بحضرتك بحضرتكي اختي نرحب بالجميع اناثا وذكورا ادعمونا وسجلو في المنتدى وافيدونا واستفيدو وكن عونا للنهوض بهذا المنتدى ان استفدت فاشكر على الاقل برد او مشاركه لاتحرمنا خيرك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي


انثى
متصفحي :
بلادي :
مهنتي :
هوايتي :
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 09/05/2016
التقييم : 0
نقاط المحبة : 569
انا منكم وفيكم اذا* :
  • لا إله إلا الله


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

عادي ماكلارين 650S GT3

في الثلاثاء مايو 17, 2016 1:20 am

[rtl]كشفت ماكلارين GT عن سيارة السباق الجديدة ماكلارين 650S GT3 والتي ستشارك في سباقات GT3 حول العالم بدءاً من  موسم 2015 وقد أزيح الستار أمام المتفرجين عن السيارة الجديدة التي صنعت اعتماداً علي طراز 12» GT3 والتي شهدت نجاحاً هائلاً ومنحت الفوز لماكلارين في العديد من السباقات خلال المواسم الثلاثة السابقة.
صمم الطراز الجديد 650S GT3  ليتابع الانتصارات والنتائج المبهرة التي حققها الطراز السابق 12» GT3 حول العالم وتعد سيارة السباق الجديدة الجيل الثاني من سيارات GT3 والتي تنتجها ماكلارين GT الذراع المتخصصة في تصنيع سيارات سباق GT من ماكلارين وكانت سيارة السباق الحالية  12» GT3قد أحرزت ثلاثة ألقاب و51 فوزاً في السباقات و71 صعوداً علي منصة التتويج.
وقد اعتمد التصميم الجديد علي طراز ماكلارين 650S الذي كشف عنه مؤخراً ويتمتع بهيكل أحادي الخلية مصنوع من ألياف الكربون.. وقد استخدمت أحدث تقنيات ديناميكا الموائع الحسابية في عالم السيارات من أجل تحقيق أعلي مستوي من الديناميكية الهوائية وزيادة مستويات التبريد وفي المقدمة يوجد موزع ومدخل هواء كبير الحجم يتماشي مع التفاصيل المعروفة في مقدمة سيارات ماكلارين، وفي الجوانب يوجد إطار جديد كلياً يتميز بخفة وزنه مصنوع من ألياف الكربون يحيط بمداخل الهواء التي تساهم في التبريد بشكل أكبر. أما الجانح الخلفي الثابت المصنوع من ألياف الكربون فيعمل مع الموزع لنشر الهواء خلال وتحت التفاصيل الانسيابية التي يتميز بها طراز 650S GT3. وكانت النسخة المخصصة للطرقات قد صممت لتمنح السائق "تجربة قيادة فائقة علي الطرقات" وقد اعتمد طراز 650S GT3 علي المفهوم ذاته حيث شهدت السيارة الجديدة تطورات وتعديلات متعددة لزيادة مستويات تفاعل السيارة مع السائق.. كما كانت التعديلات أيضاً لزيادة قدرة التحمل أثناء السباقات اعتماداً علي الخبرة التي امتلكتها الشركة خلال السنوات الماضية.
وقد كان خفض تكاليف امتلاك السيارة من الأولويات التي خضعت لها السيارة أثناء التصميم والتطوير، وقد تحقق ذلك من خلال زيادة عمر مكوناتها والتي تتضمن المحرك وعلبة السرعة، وإعادة تصميم المكونات والأنظمة لخفض تكلفة الأجزاء. كما زادت مستويات الأمان والسلامة داخل مقصورة القيادة في سيارة 650S GT3 وأضحي الهيكل أحادي الخلية المصنوع من ألياف الكربون يوفر مستوي أعلي من الحماية مع إضافة قفص حماية موافق لمعايير الاتحاد الدولي للسيارات.. ويتميز قفص الحماية بوزن أخفض وتصميم أفضل من ذلك الذي استخدم في سيارة 12» GT3 كما أنه يوفر قدراً أكبر من الراحة للسائق ومساحة أوسع للرأس والقدمين.
ومن التعديلات الأخري التي شهدتها السيارة كانت تحسين تجربة القيادة بالنسبة للسائق، حيث زودت سيارة 650S GT3 بلوحة رقمية خاصة بالسيارة الرياضية خلف المقود الذي يتمتع بتصميم مستوحي من عجلة قيادة سيارة ماكلارين مرسيدس في سباقات الفورميولا وان كما زودت السيارة أيضاً بمقاعد مطورة تتوافق مع معايير الاتحاد الدولي للسيارات، وتوفر مستويات أعلي من الراحة والسلامة للسائق.
[/rtl]
avatar


ذكر
العمر : 19
متصفحي :
بلادي :
مهنتي :
هوايتي :
عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 17/04/2015
التقييم : 15
نقاط المحبة : 1148
انا منكم وفيكم اذا* :
  • لا إله إلا الله


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://jwxjw.montadarabi.com

عادي رد: ماكلارين 650S GT3

في الثلاثاء مايو 17, 2016 1:21 am
يبدو انها من سيارات السباق السريعة


لا بد ان مشتريها سيكون من رواد السباقات


شكرا على الموضوع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى